الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association

آخر الأخبار

الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يعلن عن مزايدة علنية للمرة الثانية لبيع حقوق مالك اسم بطولة الدوري الممتاز الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يعلن عن مزايدة علنية للمرة الثانية لبيع حقوق الإعلانات داخل ملاعب الدوري الممتاز وكأس الجمهورية الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يعلن عن مزايدة علنية للمرة الثانية لبيع حقوق النقل والبث التلفزيوني الفضائي منتخبنا الوطني للناشئين يتوج ببطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره السعودي منتخبنا الوطني يتوج بلقب بطولة (انتركونتيننتال) بفوز مستحق على الهند بثلاثية نظيفة منتخبنا الوطني للناشئين يتأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوزه على الأردن بركلات الترجيح منتخبنا الأول يفوز على موريشيوس بثنائية نظيفة في أول مباراة تحت قيادة الإسباني لانا منتخبنا الوطني الأول يستهل معسكره الخارجي في حيدر آباد بحصة تدريبية استشفائية زيارة طلال بركات إلى السفارة السورية في الأردن منتخبنا الوطني للناشئين في المجموعة الثالثة ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا مجلس إدارة الاتحاد يثبت مشاركة منتخبنا الوطني الأول في بطولة كأس ملك تايلند خلال أيام الفيفا في شهر تشرين الأول 2024 منتخبنا تحت 17 عاماً في المجموعة الأولى إلى جانب إيران والأردن وهونغ كونغ وكوريا الديمقراطية
post

منتخبنا الوطني للناشئين يتوج ببطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره السعودي

توج منتخبنا الوطني للناشئين بلقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه المثير على نظيره السعودي في المباراة النهائية التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 10-9، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

 شهدت المباراة النهائية منافسة قوية وحماسية بين الفريقين، حيث تمكن المنتخب السوري من الحفاظ على تركيزه خلال ركلات الترجيح ليحسم اللقب لصالحه.

 وضمت تشكيلة المنتخب السوري اللاعبين: هاني إسماعيل، محمود الحسن، بلال موصلي، نور الدين أحمد، خضر السلوم، عبد الملك نقار، عبد الرحمن السراج، محمود خاني، عبد الرحمن ديناوي، بشار الحريري، وأحمد خلف.

 تألق عبد الرحمن ديناوي خلال البطولة محرزاً جائزة هداف البطولة بثلاثة أهداف، فيما حصل الحارس هاني إسماعيل على جائزة أفضل حارس.

 وكان منتخبنا قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على منتخب البحرين بنتيجة 2-1 وتعادله مع نظيره الفلسطيني 1-1 ليتصدر مجموعته في الدور الأول. وفي نصف النهائي، واصل المنتخب تألقه بفوزه على منتخب الأردن بركلات الترجيح.

 يُذكر أن البطولة ضمت تسع منتخبات قُسمت إلى ثلاث مجموعات، حيث وقع المنتخب السوري في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي البحرين وفلسطين.

معرض الصور

عرض المزيد
logo