الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

رئيس اللجنة الأولمبية السورية يكرم منتخبي الناشئات والواعدات أبطال غرب آسيا

أثنى رئيس اللجنة الأولمبية السورية الأستاذ فراس معلا على الجهود المبذولة من قبل اتحاد كرة القدم والكوادر الفنية والإدارية لمنتخبي الناشئات والواعدات بعد تتويجهن بلقبي بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئات والثانية للواعدات.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية السورية على أهمية الاستمرار بدعم هذه الفئات وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم في قاعة الاجتماعات في مبنى الاتحاد الرياضي العام.

وأشار رئيس اتحاد كرة القدم السيد صلاح رمضان الى ان اتحاد اللعبة يعمل ضمن استراتيجية متوازنة لكل الفئات ومن بينها القواعد العمرية والتي بدأت ثمار العمل بها تنضج وترجم ذلك منتخبا الواعدات والناشئات في بطولة غرب آسيا.

بدوره نائب رئيس اتحاد كرة القدم السيد عبد الرحمن الخطيب أوضح أن هذا الإنجاز هو نتيجة تضافر جهود الجميع من فنيين واداريين ولاعبات لكونهم أسرة واحدة لافتا الى أن اتحاد اللعبة سيتابع مسيرته بالاهتمام أكثر بكل الفئات العمرية للوصول بمنتخباتنا إلى منصات التتويج في المحافل والاستحقاقات القادمة.

واستعرضت عضو اتحاد اللعبة المشرفة على الرياضة الأنثوية نانسي معمر مسيرة المنتخبين في البطولة والجهود التي بذلت من قبل الجميع للوصول إلى هذا الانجاز المهم.

حضر التكريم أعضاء المكتب التنفيذي عبد الناصر كركو وبشير عبود وشذى جروان وعدد من الإعلاميين الرياضيين إضافة إلى أهالي اللاعبات.

معرض الصور

عرض المزيد
logo