الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

تامر حسن" بطولات غرب آسيا مفيدة لصقل مهارات اللاعبين الشبان وصناعة اللاعب الدولي"

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين تامر حسن أن بطولات غرب آسيا مفيدة لصقل مهارات اللاعبين الشبان وصناعة اللاعب الدولي، بالنظر إلى أهمية الاحتكاك في هذه الفئات العمرية بغض النظر عن النتائج. وأضاف في المؤتمر الصحفي لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة صلالة في سلطنة عمان ما بين الحادي عشر والعشرين من الشهر الحالي: نتقدم بالشكر لاتحاد غرب آسيا على اقامة هذه البطولات وكذلك للاتحاد العماني المستضيف.

 وأوضح المدير الفني" نسعى لتقديم أداء جيد في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية، وخاصة ان الاتحاد السوري قدم كل الإمكانيات المتاحة لتحضير المنتخب من خلال معسكر داخلي وعدد من المعسكرات الخارجية التي خضنا خلالها أربع مباريات دولية".

وعبر حسن عن رضاه عن تحضيرات الفريق قائلاً:" أنا سعيد بالتطور الحاصل للمنتخب والذي يتماشى مع أهداف الاتحاد التي رسمها، حيث نعمل لبناء منتخب واعد يخدم الكرة السورية لعشر سنوات قادمة".

وسبق المؤتمر الصحفي عقد المؤتمر الفني الذي تم فيه التذكير بنظام البطولة وتحديد ألوان قمصان اللعب بكل منتخب حيث سيرتدي منتخبنا اللباس الاحمر الكامل في مباراتي السعودية والإمارات، ويختتم الدور الأول باللون الأبيض الكامل امام الأردن.

معرض الصور

عرض المزيد
logo