الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

تشكيل لجان فنية وإعلامية وعلاقات عامة وقانونية في أوروبا للاستفادة من خبرات أعضائها

قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تشكيل لجان فنية وإعلامية وعلاقات عامة وقانونية في أوروبا للاستفادة من خبرات أعضائها في متابعة اللاعبين السوريين واللاعبين من أصول سورية لرفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين والموهوبين.

 

 

وجاء تشكيل اللجان على النحو التالي:

اللجنة الفنية:

  • تتألف اللجنة الفنية في هولندا وبلجيكا من السادة التالية أسماؤهم: (رافع خليل – كاوا حسو – عدنان الحافظ – سمير البكري – رائد بيكو – محمد صالح – فراس شتور – أيمن دروبي – عمر جاويش – طلال القصير – طارق خربطلي).
  • تتألف اللجنة الفنية في ألمانيا من السادة التالية أسماؤهم: (جمال زغنون – السيد بيازيد – جومرد موسى – مجد حجار – أسامة حداد – عبد الله كروم – أحمد وفى شعار – نشأت بكر – الدردار أحمد).

3)  تتألف اللجنة الفنية بالسويد من السادة التالية أسماؤهم: (فاتح ذكي – روميو إسكندر).

4) النرويج: من السيد (مصطفى كردي).

5) الدنمارك: من السيد (سامر سعيد).

6) مهمتها:

1- متابعة واكتشاف اللاعبين السوريين أو من أصول سورية في أوروبا للاستفادة منهم بالمنتخبات الوطنية لكافة الفئات والتواصل والتنسيق بشكل مباشر مع الدائرة الفنية في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

 2- العمل على إمكانية إقامة معسكرات لاعبين السوريين في أوروبا وانتقاء المميزين والموهوبين منهم للمنتخبات الوطنية لكافة الفئات.

اللجنة القانونية والعلاقات العامة:

  • تتألف اللجنة القانونية والعلاقات العامة من السادة التالية أسماؤهم: (حمدي القادري – عرفان أورفلي – حسام سكر – عامر قولي – نورس الشرع – حكمت يوسف).
  • مهمتها: التنسيق مع قسم اللاعبين المغتربين في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بما يخص استصدار كافة الأوراق والثبوتيات الخاصة باللاعبين المغتربين أو من أصول سورية بناء على القرار الفني الصادر عن الدائرة الفنية بالاتحاد وبالتنسيق مع اللجان الفنية بالدول الأوروبية.

اللجنة الإعلامية:

  • تتألف اللجنة الإعلامية من السادة التالية أسماؤهم: (عبد الباسط النجار /ألمانيا/ – بشار السيد أحمد /روسيا/ – حسام حمادة /السويد/ – جودي دهدو /هولندا/).
  • مهمتها: متابعة عمل اللجان بالدول الأوروبية إعلامياً وتسليط الضوء على عملهم والتنسيق مع المكتب الإعلامي في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

معرض الصور

عرض المزيد
logo