الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

المدير الفني لمنتخب الواعدات" بطولة غرب آسيا لها فائدة فنية كبيرة للمنتخبات"

عقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي منتخبات بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للواعدات 2023 في مقر إقامة المنتخبات الأربعة المشاركة في العاصمة الأردنية عمّان.

وأشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني للواعدات بشار الشريف إلى أهمية البطولة والفائدة الفنية التي ستحصل عليها المنتخبات وخصوصاً منتخبنا الذي يعتبر حديث العهد، مع شكره لاتحادي غرب آسيا والاتحاد الأردني لكرة القدم على التنظيم الجيد والاستمرارية في تنظيم هذا النوع من البطولات، ووصف فترة استعداد المنتخب السوري بالجيدة جداً من خلال إقامة معسكرات داخلية وخارجية وذلك بدعم كبير من قبل مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

وسبق المؤتمر الصحفي، المؤتمر الفني التنسيقي للبطولة بحضور عضو اتحاد كرة القدم السيدة نانسي معمر (رئيسة الوفد) ونور جمعة (إداري المنتخب)، ومحمد أبو حشيش (مسؤول التجهيزات). وتم خلال المؤتمر استعراض كافة الأمور التنظيمية والفنية الخاصة بالبطولة، وتحديد اللباس الخاص بالمنتخبات المشاركة في جميع المباريات. وسيخوض منتخبنا مباراتيه أمام الأردن A في الجولة الأولى وأمام الأردن B في الجولة الثانية باللون (الأحمر)، وأمام لبنان في الجولة الثالثة باللون (الأبيض)، علماً أن جميع مباريات البطولة منقولة على الموقع الرسمي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

معرض الصور

عرض المزيد
logo