الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

منتخب الناشئين ينهي معسكره في بغداد

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين معسكره في بغداد بلقاء المنتخب العراقي للمرة الثانية وخسر بهدف لاثنين بعد مباراة جيدة المستوى من لاعبينا.

الشوط الاول بدأه منتخبنا مهاجماً وبسط سيطرته على الملعب ونقل الكرة عبر الخطوط الثلاث، ومارس الضغط العالي على المنافس، فقطعنا الكرة في الثلث الأخير وانطلق بشار الحريري ومرر ل عبد الهادي حريري الذي راوغ واخترق ووضع الكرة محمود الحسن الذي سددها خفيفة بأحضان الحارس العراقي في الدقيقة 2.

ومن هجمة عراقية مرتدة استحوذ المهاجم العراقي على الكرة من خطأ واضح على مدافعنا حمزة ديوب، ودخل المنطقة وسدد فتصدى لها كرم هندي، قبل ان يدخل عليها المهاجم الاخر ويتابعها بالمرمى الهدف الاول في الدقيقة 33.

ليرتبك لاعبونا ويستغل الأشقاء الارتباك ويسجلون الهدف الثاني من متابعة رأسية لركلة ركنية من الجانب الايسر للمنتخب في الدقيقة 42، 

وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

تبديلات في المقدمة اجراها المدير الفني لمنتخبنا استعاد من خلالها وسط الملعب وضغط باتجاه مرمى المنافس وحصل على 6 ركلات حرة مباشرة على حدود الجزاء نتيجة التدخل القوي للأشقاء ومنع لاعبينا من اختراق المنطقة، وليشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدرب حراس المرمى العراقي لتدخله باللعب والطلب من الحارس التمثيل وادعاء الإصابة لإضاعة الوقت، ومع اقتراب النهاية ومن ركلة حرة مباشرة سجل عبد الرحمن ديناوي هدف المنتخب السوري الوحيد في الدقيقة 90+4.

مثل منتخبنا:

محمد كرم هندي - GKحمزة ديوب (زين الدين الشايب د72) - احمد مرعي (محمد علي عفيفة د 72) - يحيى شيخ العشرة -

خضر السلوم (حمزة سلوم د 82) - محمد نور الحمود (محمد عباس د 82) - عبد الرحمن السراج (ميسر جلعود د 82) - محمود الحسن (يوسف شحيبر د 82) -بديع شملص (شاهر نعوفي د 46) - بشار الشرع الحريري (عبد الرحمن ديناوي د46) - عبد الهادي الحريري.

معرض الصور

عرض المزيد
logo