الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

كوبر" متفائل بسبب روح التضحية التي أظهرها اللاعبون ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم "

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول (الأرجنتيني هكتور كوبر) أن مباراة الغد تأتي بعد فترة استعداد طويلة تم استثمارها في تجريب اللاعبين واختبار مدى قدرتهم على التأقلم مع الأفكار الجديدة وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم.

وأضاف كوبر "على عكس ما يعتقد البعض فإنني أحترم جميع المنافسين وأعتقد أن كل المباريات صعبة، لكن ما يجعلني أشعر بالتفاؤل هو روح التضحية التي أظهرها اللاعبون ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم.. أتمنى أن أشاهد هذه الروح أمام منتخب كوريا وكذلك أمام اليابان".

وحول ما إذا كان المنتخب الكوري لا يزال ذلك المنتخب الغامض بالنسبة للكادر الفني بسبب غيابه عن المنافسات لمدة أربع سنوات، قال كوبر: "لدينا معلومات كافية عن منتخب كوريا وقمنا بدراسته بشكل جيد وهو منتخب قوي ولا بد من احترامه.. معظم لاعبي الفريق من المنتخب الأولمبي الذي شارك مؤخراً في دورة الألعاب الآسيوية، وهناك عدد جيد من لاعبي الخبرة.. لذلك أكرر بأنها لن تكون مباراة سهلة وأن مباريات كرة القدم عموماً لا تنتهي إلا بصافرة الحكم النهائية"..

من جهته قال قائد منتخبنا عمر السومة إن اللعب في جدة التي عاش فيها لأكثر من عشر سنوات يعد عاملاً داعماً ومساعداً له وليس ضاغطاً عليه وأضاف: "أشكر المملكة العربية السعودية على استضافتنا في التصفيات الحالية هنا في جدة، وعلى كل ما قدمته لنا من إمكانات ومن استقبال وحفاوة كبيرتين.. منتخبنا جاهز لمباراة الغد وأتمنى أن نتمكن من إسعاد الجماهير السورية أولاً والجماهير الأهلاوية وكل أخوتي وأحبتي هنا في جدة والذين تربطني بهم علاقة طيبة وقوية".

وكان قد سبق المؤتمر الصحفي، الاجتماع التنسيقي والذي تم من خلاله استعراض كافة الأمور التنظيمية والأمنية والإعلامية المتعلقة بالمباراة، وحضر المؤتمر من الجانب السوري: مدير المنتخب موفق فتح الله، وإداري المنتخب فادي رباط، ومسؤول التجهيزات منهل البرازي.

وقد تقرر أن يرتدي منتخبنا الزي الأحمر الكامل في المباراة التي تنطلق بصافرة الحكم الأسترالي علي رضا فاغاني بتمام الساعة الثامنة من مساء غد الخميس على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة

معرض الصور

عرض المزيد
logo