الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

منتخب الناشئات يتعادل إيجابياً مع نظيره اللبناني

انتهت مباراة منتخبنا الوطني للناشئات مع نظيره اللبناني في ثاني جولات بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للناشئات بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لهدف.

وتمكنت لاعبات منتخبنا الوطني من السيطرة على الشوط الأول، والتقدم عن طريق المهاجمة آية محمد في الدقيقة 25، وعليه انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني فرض المنتخب اللبناني حامل لقب البطولة أخر نسختين سيطرته، وعن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 72 سجلت اللاعبة اللبنانية وعد رعد هدف التعادل.

المدير الفني لمنتخبنا الوطني سليم جبلاوي أثنى على أداء اللاعبات في الشوط الأول لتطبيقهن التعليمات بشكل مثالي، واعتبر نتيجة التعادل مقبولة بالنظر للمستوى الجيد للمنتخب اللبناني، خاصة أن حظوظ تأهلنا لمباراة تحديد المركزين الأول والثاني قائمة بنسبة كبيرة.

بهذا التعادل رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى أربع نقاط، وأصبح للمنتخب اللبناني نقطة واحدة، والجولة الثالثة ستجمعنا مع المنتخب الأردني الذي يملك ثلاث نقاط ويلعب حالياً مع العراق.

مثّل منتخبنا: كريستين حنوش، ميار علوش، دلناي إسماعيل، شهد عامر، لافا عثمان، سيدرا خيزران (بريانة أسمر)، مي الجاني، حياة ديوب، جلنار مصطفى، تالا نور الدين، آية محمد (خديجة إبراهيم).

 

معرض الصور

عرض المزيد
logo