الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

سليم جبلاوي " الفوز باللقب هو هدف الجميع"

عقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي منتخبات بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للناشئات 2023 في مقر إقامة المنتخبات الأربعة المشاركة في العاصمة الأردنية عمّان.

وأشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئات سليم جبلاوي عن أهمية البطولة والفائدة الفنية التي ستحصل عليها المنتخبات، مع شكره لاتحادي غرب آسيا والاتحاد الأردني لكرة القدم على التنظيم الجيد والاستمرارية في تنظيم هذا النوع من البطولات، ووصف فترة استعداد المنتخب السوري بالجيدة جداً من خلال إقامة معسكرات خارجية، ولعب ثلاث وديات مع منتخب لبنان ومنتخب السعودية مرتين.

وحول مباراة الافتتاح أمام المنتخب العراقي أشار الجبلاوي إلى أن المنتخب العراقي جديد باعتباره يشارك لأول مرة وأن أسلوب اللعب ستحكمه مجريات المباراة، حيث أن أغلب المواجهات الافتتاحية تكون صعبة..

وسبق المؤتمر الصحفي، المؤتمر الفني التنسيقي للبطولة بحضور عضو اتحاد كرة القدم السيدة نانسي معمر (مشرفة المنتخب) وخالد السهو (إداري المنتخب). وتم خلال المؤتمر استعراض كافة الأمور التنظيمية والفنية الخاصة بالبطولة، وتحديد اللباس الخاص بالمنتخبات المشاركة في جميع المباريات. وسيخوض منتخبنا مباراتيه أمام العراق في الجولة الأولى وأمام الأردن في الجولة الثالثة باللون (الأحمر)، وأمام لبنان في الجولة الثانية باللون (الأبيض).. علماً أن جميع مباريات البطولة منقولة على الموقع الرسمي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

معرض الصور

عرض المزيد
logo