الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

منتخبنا الأول يفوز ودياً على التنين الصيني بنتيجة 1 – 0

اختتم منتخبنا الوطني معسكره التدريبي في مدينة تشنغدو الصينية بفوزه على نظيره الصيني بهدفٍ دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب فونيكس.

مثل منتخبنا في هذا اللقاء كل من: إبراهيم عالمة، خالد كردغلي، مؤيد خولي، عمر ميداني، عبد الرحمن ويس، ثائر كروما، محمد عثمان، محمد المرمور (محمد الحلاق د45)، محمود المواس، ياسين سامية (مصطفى جنيد د83)، عمر السومة (علاء الدالي د73).

شوط المباراة الأول انتهى سلبي النتيجة، الشوط الثاني بدأت فيه تغييرات كوبر لتظهر النزعة الهجومية لمنتخبنا أثمرت عن هدف عن طريق ياسين سامية ولكن تقنية الفار الغت الهدف ليتمكن بعدها ثائر كروما من تسجيل هدف أكثر من رائع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك الصينية في الدقيقة 59، بعدها حاول المنتخب الصيني التعديل بأكثر من كرة خطرة ليتصدى لها العالمة بكل براعة ومع الضغط الصيني لتعديل النتيجة اكتفى منتخبنا بتنظيم الخطوط الدفاعية بشكل جيد والاعتماد على الهجمات المرتدة لينتهي بعدها اللقاء بفوز مستحق لنسور قاسيون أداءً ونتيجة.

وكان منتخبنا قد افتتح مبارياته في معسكر الصين بالتعادل مع ماليزيا بهدفين لهدفين بعد ان كان متقدماً في الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

 

معرض الصور

عرض المزيد
logo