الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً

يواجه منتخبنا الأولمبي تحت 23 سنة نظيره السعودي في مباراة ودية اليوم الإثنين في تمام الثامنة مساء بتوقيت دمشق على ملعب نادي ضمك في مدينة أبها استعداداً للتصفيات الآسيوية التي تقام ما بين 6 و12 أيلول المقبل في الأردن.

المباراة مقررة ضمن الخطة الفنية للمعسكر الذي يقيمه منتخبنا في مدينة أبها في السعودية، وهذا ماأكده المدرب المصري تامر حسن:" سيعلب ضد المنتخب السعودي منتخبنا بقوم 70 % من اللاعبين وهي محطة مهمة للوقوف على جاهزية اللاعبين وخصوصاً في بعض المراكز التي نحتاج إليها".

وأضاف حسن:" بعد البطولة العربية أخذنا فترة راحة 10 أيام ثم بدأ معسكر داخلي ، تم العمل من خلاله على بناء صف ثاني وثالث للاعبين ولعبنا مباريات ودية محلية جيدة ، وبالمحصلة المعسكر الداخلي حقق الغاية المطلوبة".   

وكانت بعثة منتخبنا الأولمبي قد وصلت عصر يوم الجمعة إلى مدينة أبها، حيث لقيت استقبالاً وحفاوة كبيرة من الأشقاء في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين عملوا على تأمين كل مستلزمات الاستضافة والتمارين الخاصة بمنتخبنا.

وتضم البعثة (وسيم أيوب، المقداد أحمد، أحمد حاتم، محمود الأسود، محمد عثمان، محمود مهنا، عبد الرحمن الحسن، محمد أسعد، خالد الحجة، حاتم النابلسي، هيثم اللوز، مصطفى سفراني)، إضافة إلى ستة لاعبين من أهلي حلب والذين شاركوا مع الفريق في الملحق التأهيلي لكأس الاتحاد الآسيوي (محمد حسوني، محمد ريحانية، محمود مهنا، عامر الفياض، علي الرينة، حسن دهان)، كما انضم الحارسان مؤيد كرنيب (أحد السعودي) ومكسيم صراف (سيسكا موسكو الروسي) إضافة إلى اللاعبين فاروق فرحة (الفيحاء السعودي) وبراء كياع (إسطنبول سبور التركي)، بينما من المنتظر أن يلتحق بالفريق عدد من اللاعبين المحترفين إلى الأردن مباشرة نظراً لارتباطهم مع أنديتهم وعدم تمكنهم من المجيء إلا في أيام الفيفا.

يذكر أن معسكر المنتخب الأولمبي يمتد حتى الثاني من شهر أيلول المقبل..

 

معرض الصور

عرض المزيد
logo