الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

كوبر "ستكون مباراة مفصلية لتحديد مصير تأهلنا إلى الدور المقبل"

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هكتور كوبر في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم على صعوبة المهمة التي تنتظر منتخبنا في مواجهة نظيره الياباني يوم غد، لكنه تعهد بأن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم وأن يبذلوا كل جهد ممكن لتحقيق الفوز..

وأضاف كوبر: "ستكون مباراة مفصلية لتحديد مصير تأهلنا إلى الدور المقبل، كنا نأمل حسم الأمور في المباراة السابقة، لكننا سنفعل كل ما بوسعنا من أجل مواصلة المشوار في التصفيات.. وفي كرة القدم لا يتم تحديد النتيجة قبل ان تبدأ المباراة مهما كانت قوة المنافس.. لكن علينا ان نقدم مباراة شبه مثالية بلا أخطاء من أجل تحقيق الفوز على اليابان".

وحول الفارق ما بين مباراة الغد والمباراة التي خسرها منتخبنا ذهاباً بنتيجة ثقيلة، والتغييرات التي طرأت على تشكيلة منتخبنا، قال كوبر: "اللاعبون الجدد في منتخبنا يمكنهم تقديم الإضافة ووجودهم مهم جداً بالرغم من أنهم يحتاجون لبعض الوقت من أجل الانسجام والتأقلم.. لقد تبدل المنتخب السوري كثيراً منذ مباراة اليابان السابقة التي ارتكبنا فيها أخطاء لا يمكن ارتكابها أمام منافس قوي مثل اليابان. ثقتي بكل اللاعبين كبيرة"..

وعن الحالة النفسية للاعبين بعد الخسارة أمام كوريا الديمقراطية قال كوبر: "الخسارة في الدقيقة 92 شكلت ضربة قوية جداً.. لكن كلاعب كرة قدم محترف يجب أن تنهض بعد أي خسارة فكرة القدم تعطيك الأمل وتمنحك فرصة جديدة دوماً.. عليك ان ترفع رأسك كي تتمكن من مواصلة الحلم.. يجب أن نثبت غداً اننا أقوياء على المستوى الذهني والبدني كي نتمكن من تقديم أداء جيد وتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها".

جدير بالذكر أن الاجتماع الفني للمباراة والذي عقد ظهر اليوم بحضور مدير المنتخب السيد موفق فتح الله، وإداري المنتخب السيد محمد فادي الرباط ومسؤول التجهيزات منهل البرازي، تقرر أن يرتدي منتخبنا اللون الأحمر فيما يرتدي المنتخب الياباني اللون الأزرق التقليدي، في المباراة التي تنطلق يوم غد في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت سورية (السابعة والربع مساء بتوقيت اليابان) بصافرة الحكم الكويتي أحمد العلي.

 

معرض الصور

عرض المزيد
logo