الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

كوبر "أفضل التركيز على فريقي وأسلوب لعبه والفوز بالمباراة"

 

أكد المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر أنه لا أحد يفوز بالمباراة قبل ان تبدأ لذا علينا ان نبذل الجهد في الملعب وأن نحترم الخصم ونلعب بقوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث. وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة ميانمار التي ستقام غداً الخميس.

وأضاف المدير الفني نحتاج إلى الفوز في هذه المباراة وأرغب في مشاهدة الروح والتركيز والانضباط الذي أظهره الفريق في كأس آسيا مجدداً.

وعن التحضير لمباراة الغد أوضح كوبر أنه تابع المباريات الأخيرة لمنتخب ميانمار ودرس نقاط قوته وضعفه، مضيفاً أنه من الصعب تغيير التكتيك الذي تلعب به وفقاً للخصم فقط في كل مباراة، وأفضل التركيز على فريقي وأسلوب لعبه وكيفية الفوز بالمباراة.

وبدوره اللاعب مارديك مردكيان بين أنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم ما لم تحترم الخصم ونتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالنقاط الثلاث.

وأضاف مردكيان نحترم جميع منافسينا في المجموعة وسنحاول التقدم خطوة بعد أخرى، نركز حالياً على مباراة الغد ونتمنى أن نقدم أداء يرضي جماهيرنا ونأمل أن نحقق الفوز وأن نسعد جميع مشجعينا.

يذكر ان المباراة ستجري يوم غد الخميس في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت دمشق ويقودها الحكم الإيراني حسن أكرامي على ملعب في ملعب ثوفونا بالعاصمة يانغون.

معرض الصور

عرض المزيد
logo