الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

قائمة نسور قاسيون لمواجهتي ميانمار

اختار المدير الفني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول القائمة الرسمية لمباراتي ميانمار في 21 و26 آذار الحالي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.  

وضمت القائمة كل من اللاعبين: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، إلياس هدايا، أيهم أوسو، ثائر كروما، عمر ميداني، مؤيد الخولي، مؤيد عجان، عبد الرحمن ويس، عمرو جنيات، خليل إلياس، محمود داهود، إيزاكيل العم، فهد يوسف، إلمار إبراهام، عمار رمضان، محمود الأسود، داليهو ايراندست، نوح شمعون، إبراهيم هيسار، علاء الدالي، مارديك كردكيان، أنطونيو يعقوب.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب محمود داهود في مباراة الإياب أمام ميانمار (في الدمام) بسبب ظرف عائلي خاص سيجبره على الغياب عن المباراة الأولى.

بينما يغيب عمر خريبين بداعي الإصابة حيث أرسل ناديه كتاباً يتضمن تقريراً طبياً حول إصابة تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة، يحتاج بسببها إلى الراحة أسبوع إلى عشرة أيام قبل معاودة التدريبات.

كما يغيب اللاعب محمد عثمان الذي يعاني من التواء في الكاحل الايمن وخضع للعلاج في ناديه ويحتاج لفترة اسبوع آخر لاستكمال العلاج التأهيل.

ويشار أن تم إضافة أربع لاعبين جدد إلى التشكيلة وذلك ضمن خطة المدير الفني كوبر لبناء فريق قوي ينافس كبار الفرق في القارة الآسيوية.

معرض الصور

عرض المزيد
logo