الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

هيكتور كوبر "لدينا طموح كبير أمام أقوى فرق آسيا"

أكد المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر أن التأهل للدور الثاني لحظة تاريخية في بناء المنتخب وأن العمل يسير خطوة بخطوة لكل مباراة، كما أن البهجة أعطت الدافعية والروح للجميع خلال تحضيرات الأيام السابقة للمباراة بهدف الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، ولكن التركيز الآن على لقاء أقوى فرق آسيا هجومياً ودفاعياً بتفاؤل وحماس وثقة. وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة إيران التي ستقام غداً الأربعاء في ختام دور ال 16.

وأضاف كوبر الفريق الخصم قوي دفاعياً وهجومياً وبالتالي نحن بحاجة إلى التركيز وعدم استقبال هدف في مرمانا، ولدينا تعليمات نحاول تطبيقها داخل الملعب للاستفادة من العامل البشري للاعبين وتقديم أفضل أداء وتغير نتيجة المباراة تحت أي ظرف.

وفيما يخص مباراة إيران أوضح المدير الفني أن ثقته كبيرة باللاعبين وخصوصاً بعد العمل على تصحيح الأخطاء ورفع المعنويات من خلال الدعم النفسي.

وردأ على سؤال يتعلق بخبرته في التعامل مع المباريات النهائية والحاسمة أوضح كوبر:" الخسارات في المباريات الكبرى والنهائيات المتعددة(أوربية) هو سوء حظ أو أخطاء ولكن مجرد الوصول إلى النهائيات في أي بطولة فهو انجاز، وكرة القدم دائماً تقدم لنا المفاجآت وتحضيرنا لمباراة الغد على أمل اسعاد الجماهير السورية العاشقة لكرة القدم.

وبدوره بين اللاعب إبراهيم هيسار أن مواجهة الغد ستكون قوية ولاعبو المنتخب الإيراني يمتلكون مهارات وقدرات عالية ولكن سنكون في الملعب لتقديم أداء يليق بمنتخب سورية.

وعن الجانب الهجومي أجاب هيسار أداؤنا خلال المباريات السابقة جيد جداً وصلنا لمرمى الخصم كثيراً وأضعنا فرص كثيرة وهذا مؤشر على قدرتنا على الوصول للمرمى والتسجيل، وبشكل عام نحن متفائلون.

يشار أن المباراة تقام غد الاربعاء الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق على استاد خليفة الدولي.

معرض الصور

عرض المزيد
logo