الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

هيكتور كوبر لدينا أمل بتأهل تاريخي للدور الثاني وأن نسعد الجماهير السورية

أكد المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر أن المنتخب السوري قدم مباريات قوية على كافة الجوانب خلال بطولة آسيا والعمل مستمر بنفس المستوى والتركيز على مباراة الهند ونأمل تحقيق تأهل تاريخي للدور الثاني وأن نسعد الجماهير السورية. وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين قبل مباراة الهند التي ستقام غداً الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا.

وأضاف كوبر ليس من الضروري التغير أن يكون باللاعبين ولكن الأهم هو التغيير في الوظائف والمهام في أرض الملعب وأعمل على تحقيق أكبر قدر من الانسجام داخل الفريق.

وفيما يخص مباراة الهند أوضح المدير الفني أن الجميع على قدر كبير من المسؤولية وان الفرصة تاريخية للتأهل بالمقابل فريق الهند من الفرق المتطورة ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين ومن الخطأ أن نقلل من أهميته، ونحن نعمل على التحضير لهذه المباراة على كافة الجوانب البدنية والفنية والنفسية ونحاول التقليل من الضغط على اللاعبين من خلال إيضاح أهمية المباراة للاعبين ومسيرتهم وللفريق والبلد بشكل عام.

وبدوره اللاعب فهد اليوسف تحدث عن استعداد اللاعبون للمباراة بشكل جيد والجميع على قدر كبير من المسؤولية. وأضاف اليوسف أن الهند من المنتخبات المتطورة، وسندخل المباراة بتركيز عالٍ ومجهود مضاعف مع احترام للخصم وهدفنا الفوز.

يشار أن المباراة تقام غد الثلاثاء الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت دمشق على ملعب الخور.

معرض الصور

عرض المزيد
logo