الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

خبراتنا الرياضية في قطر تساند المنتخب الأول

بهدف الوقوف صفاً واحداً لدعم المنتخب الأول وتأكيداً على تظافر جميع الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة الآسيوية زار عدد من خبراتنا الرياضية الموجودة حالياً في قطر المران المسائي لمنتخبنا اليوم.

وفي أجواء تسودها المحبة والاحترام أكد المدرب الوطني تركي الياسين أن سبب الزيارة هو دعم المنتخب لكي ندخل الفرحة لقلوب الملايين من السوريين.

وأوضح فراس الخطيب قائد منتخبنا سابقاً أن البطولة هي داخل الملعب وخارجه وتمنى من اللاعبين الانضباط التام لأنه السبب الأساسي في تحقيق نتائج قوية، ورحب الخطيب باللاعبين الجدد في قوام المنتخب وطلب منهم أن يقدموا مستواهم الطبيعي خلال البطولة وبعدها.

وتحدث رضوان الشيخ لاعب منتخبنا سابقاً أن المحبة والتعاون أساس النجاح الذي سيدخل الفرحة لقلوب الملايين من الجماهير السورية العاشقة لكرة القدم.

وفي الجوانب التحكيمية بين الحكم الدولي تمام حمدون أن الاتحاد الآسيوي يعطي أهمية كبيرة للسلوك داخل الملعب ويؤكد على الانضباط التام وذكر حمدون اللاعبين بوجود تقنية الفار التي سيتم العودة لها في الكثير من الحالات الهامة خلال المباراة.

وشكر نائب رئيس الاتحاد أ. عبد الرحمن الخطيب الجميع على هذه المباراة الكريمة التي تعبر عن أصالة نجومنا وخبراتنا الرياضية الذين هم قدوة حقيقة للاعبين السوريين.

وتمنى الخطيب تحقيق الفوز للمنتخب الذي وحد السويون جميعاً على محبته ودعمه.

وبدوره شدد كوبر أن العلم السوري فوق الجميع وأن الجميع سيضحي لتقديم أفضل مستوى يليق بسمعة الكرة السورية.

معرض الصور

عرض المزيد
logo