الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
Syrian Arab Football Association
post

تكريم للمنتخب الأولمبي وصيف البطولة العربية في الجزائر

انطلاقاً من أهمية التكريم كحالة إيجابية وتحفيزية، وحرصاً على عدم التأخر في تقديم الشكر لكوادر ولاعبي المنتخب الأولمبي المتوج بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الرياضية العربية التي أقيمت في الجزائر، ونظراً لاقتراب موعد الاستحقاقات المقبلة، أقام الاتحاد العربي السوري لكرة القدم حفل تكريم لأعضاء بعثة المنتخب الأولمبي في الدورة العربية بحضور عبد الناصر كركو الجاسم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ورئيس وأعضاء إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

وخلال حفل التكريم أكد رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان أنّ الإنجازات الرياضية تبعث الأمل والتفاؤل لدى الجميع وتنسيهم بعضاً من همومهم، فكرة القدم كانت ولا تزال النافذة الكبرى لتقديم الفرحة للسوريين.. وشكر رئيس الاتحاد، الكادر الفني والإداري للمنتخب الأولمبي وجميع اللاعبين على ما قدموه في البطولة العربية، وطالبهم بتقديم كل إمكانياتهم في التصفيات الآسيوية ودورة الألعاب الآسيوية.

بدوره أثنى عضو المكتب التنفيذي عبد الناصر كركو الجاسم على إنجاز المنتخب الأولمبي الذي كان قريباً من اللقب، وفق معايير الالتزام والانضباط والطموح التي عاش أجواءها مع المنتخب، وحثّ اللاعبين على تقديم أقصى طاقاتهم في جميع البطولات القادمة.

يذكر أن عدداً من لاعبي المنتخب الأولمبي تغيبوا عن حفل التكريم بسبب التزامهم مع نادي أهلي حلب أو لتواجدهم خارج القطر.

معرض الصور

عرض المزيد
logo